الأنشطة والإنجازات

تابع آخر الأخبار والمستجدات الخاصة بالهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية

أعضاء مجلس الإدارة

تتبدّل مجالس إدارة الهيئة مرّة واحدة كل 4 سنوات، تابع أعضاء مجلس الإدارة الحاليين والقُدامى وتعرّف على سيرهم.

مشاريع الهيئة

شاهد الشراكات المتعدّدة للهيئة مع المؤسسات الدولية والمجتمعية والمحليّة المتعددة.

شركاء النجاح

تطوّر الهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق من أدائها بالشراكة مع عدداً من المؤسسات الدولية والمحلية والمجتمعية، وتقدّر هذه الشراكات والتي تعرضها كالآتي ..

الفنادق

لطبيعة غزة الساحلية الجاذبة للسياحة الداخلية والخارجية، ينتشر على شاطئها فنادق تقدم خدمات الإسكان والضيافة بجودة عالية، ومعايير راقية، نبرز لكم فنادقنا وجمال اطلالاتها.

المطاعم

منشأت سياحية تقدم لزبائنها خدمات الضيافة، تنتشر في غزة مطاعم بمواصفات متفاوتة تناسب شتى الطبقات المجتمعية، ونظهر لكم مطاعمنا.

خدمات سياحية

تميز موقع قطاع غزة بطبيعة سياحية منذ القدم، ومع تتابع السنوات ظهرت أماكن سياحية  بمختلف الأشكال تناسب كافة الطبقات الإجتماعية، وفي هذه القائمة نترككم مع أهم هذه الأماكن المنتشرة في قطاع غزة.

 




 
 

أسواق شعبية

يعتبر المكان الذي يتجمع فيه التجار والزبائن في مكان واحد السوق بمفهومه التقليدي، وفي قطاع غزة تنتشر أسواق في شتى المحافظات والبلدات، بحيث يخصص يوم ليكون سوق مركزي للمدينة أو البلدة، ونستعرض لكم الحركة التسويقية الطبيعية في قطاع غزة.

بحر غزة والأكلات الغزاوية

يقع قطاع غزة على الجهة الشرقية للبحر الأبيض المتوسط، حيث ينتشر على شاطئها الجذاب ، وتتميز غزة بمينائها السياحي الذي يعتبر من أهم الأماكن السياحية والثروة السمكية في القطاع ،تشتهر كل منطقة بمأكولات ووجبات تعكس هويتها، و اعتاد أهلها تناولها منذ أزمنا، فمنها ما توارثت عبر الأجيال، ومنها ما استحدثته، فالنكهة الغزاوية موجودة في هذا الجزء لتتمتعوا بمذاق صورها.

تراث فلسطيني

تمتد جذور الحضارة الفلسطينية إلى العصور الأولى، فمرت عليها حضارات مختلفة خلفت ورائها معالم وأثار تُبت عراقة الأرض الفلسطينية، وننثر بين يديكم ملامح تراثنا المعبقة بعطر الأصالة.