الأهداف

تهدف الهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية الى ما يلي:

  1. تقديم خدمة مميزة للمجتمع المحلي من خلال الارتقاء بالمطاعم والفنادق والمطابخ ومنشآت الخدمات السياحية وتقديم الخبرات حول كل ما هو جديد في مجال عملها وتعزيز روح المنافسة الإيجابية بين الأعضاء بما يخدم الصالح العام.
  2. العمل على تطوير الكادر العامل بالمطاعم والفنادق والمطابخ ومنشآت الخدمات السياحية ورفع مهاراته ليعكس صورة إيجابية عن قطاع السياحة في فلسطين بهدف زيادة نسبة الجذب السياحي والمساهمة في خدمة الاقتصاد الوطني.
  3. التمثيل الفاعل للأعضاء ومصالحهم على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.
  4. تطوير علاقات مميزة مع المنظمات والهيئات الدولية والإقليمية والمحلية ذات العلاقة بجميع مجالات عمل الهيئة للنهوض بمستوى الخدمة المقدمة من قبل الأعضاء.
  5. المشاركة الفاعلة في مناقشة ووضع السياسات والأنظمة والقوانين التي تخص القطاع السياحي في فلسطين.
  6. السعي الى إعداد وتنفيذ مشروعات تدر دخلاً على الهيئة وذلك من خلال إقامة المشاريع والمهرجانات والأسواق السياحية شرط ألا يتم توزيع أي أرباح على الأعضاء.
  7. استئجار وامتلاك العقارات والأراضي وتطويرها وإدارتها وبيعها وتأجيرها لما يتناسب ويتمشى مع أهداف الهيئة ووفق قراراتها شرط ألا يتم توزيع أي أرباح على الأعضاء.
  8. مزاولة أية أعمال إدارية أو فندقية تعود بالفائدة على الأعضاء وعلى تطوير أعمالهم وذلك وفق قرارات الهيئة شرط ألا يتم توزيع أي أرباح على الأعضاء.